الإتصال بنا    |    خريطة الموقع
آخر الأخبار
للاشتراك في خدمة الخبر العاجل عبر الواتساب : 71560187
السبت
20 - 4 -2024
09:37 AM
المرعبي: اقرار الموازنة سيؤدي لصدمة ايجابية على الاقتصاد اللبناني
25-02-2017

لفت وزير الدولة لشؤون النازحينمعين المرعبيفي حديث اذاعي الى أنه "وفي موضوع الموازنة علينا أن نعمل بجهد لتأمين مصلحة المواطن"، مؤكدا أن "أي شيء يجب القيام به يحتاج الى دراسة علمية"، مضيفا: "النقاش بالاعلام يدور حول الضرائب في حين انه وباجتماعنا مع رئيس الحكومة سعد الحريري يشدد على ضرورة تنمية الاقتصاد ليصبح نسبة الدين بالنسبة للناتج القومي صغير".

وأكد أن "الأساس هو لتمكين الدولة من دفع حقوق الموظفين الذين يعملون لمصلحة البلد"، مؤكدا ان "الموضوع لا يتعلق فقط بالضرائب ولا احد يحب فرضها لأن الاقتصاد ليس بأفضل أحواله ولكن يجب ان نوازن بين شيء وشيء آخر وهناك أفكار بناءة على كل الصعد".

ورأى أن "اقرار الموازنة سيؤدي الى صدمة ايجابية على الاقتصاد اللبنانية"، مشيرا الى أن "هناك نقاشات كثيرة في الاصلاحات وولكن فلننتظر الى حينها".

وعن الكلام عن عودة النازحين الى القلمون، أكد اننا "اعضاء بالامم المتحدة وبالتالي لا يمكن ان نكون فعالينا فيا ونخالف مبادءها وبالتالي نحن نساند ما تقرره الامم المتحدة"، مشددا على اننا "لسنا مسؤولين عن التفاوض مع الحكومة السورية"، ولافتا الى اننا "لن نكون مسؤولين عن عودة السوريين  الى مناطق فيها معارك عسكرية ونكون مسؤولين عن دمائهم".

 

تابعنا على مواقع التواصل
خريطة مدينة الشهابية
حالة الطقس
مواقيت الصلاة
مخالفات السرعة
تنزيل التطبيق
أخبار الصحف
الإشتراك بالنشرة الدورية