الإتصال بنا    |    خريطة الموقع
آخر الأخبار
للاشتراك في خدمة الخبر العاجل عبر الواتساب : 71560187
الجمعة
17 - 5 -2024
01:47 PM
آخر التطورات الميدانية في سوريا
08-08-2016
 أحبطت وحدة من الجيش السوري والقوات المسلحة هجوماً لمجموعة إرهابية على إحدى النقاط العسكرية في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا الشمالي.
 
وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية تسللت إلى محيط إحدى النقاط العسكرية في مدينة الشيخ مسكين شمال مدينة درعا بنحو 22 كم.
 
وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات بمقتل وإصابة معظم أفراد المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى منهم وتدمير عربتى دوشكا وعربة “بي ام بي” وعتاد حربي كان بحوزتهم”.
 
وبحسب وكالو "سانا" الرسمية، تنتشر في محيط مدينة الشيخ مسكين تنظيمات إرهابية "تتلقى كل أشكال الدعم من العدو الإسرائيلي وتضم في صفوفها مرتزقة أجانب يتسللون إلى الأراضي السورية بعد تدريبهم وتسليحهم في معسكرات بالأردن".
 
أما في ريف حماة الشمالي، فقد أحكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها على التلال المشرفة على قرية معركبة وتمكنت من استعادة منطقة مضخة التوينة وفككت عشرات العبوات الناسفة وصادرت أسلحة وذخيرة من المجموعات الإرهابية.
 
كما دمر سلاح الجو في الجيش السوري تجمعات ومقرات وأرتالاً لتنظيم "داعش" الإرهابي في أرك ومنوخ وعنق الهوى بريف حمص الشرقي.
 
وفي في ريف اللاذقية الشمالي، استعاد الجيش السوري السيطرة على بلدة كنسبا وقام بتأمين محيطها بعد تفكيك العشرات من العبوات الناسفة.

كذلك تصدت وحدة من الجيش السوري لمحاولة إرهابيين التسلل من السفوح الشمالية الشرقية لتلول خليف باتجاه مطار الثعلة بريف السويداء الغربي وقضت على عدد منهم ودمرت لهم عربة "بي أم بي" وسيارة بيك آب مزودة بمدفع 23 مم.

تابعنا على مواقع التواصل
خريطة مدينة الشهابية
حالة الطقس
مواقيت الصلاة
مخالفات السرعة
تنزيل التطبيق
أخبار الصحف
الإشتراك بالنشرة الدورية