الإتصال بنا    |    خريطة الموقع
آخر الأخبار
للاشتراك في خدمة الخبر العاجل عبر الواتساب : 71560187
الخميس
18 - 4 -2024
04:09 PM
إفطار في باحة حسينية الزهراء "ع"
20-05-2019
 
في أجواء ذكرى ولادة حليم وكريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى "ع"، أُقيم في باحة حسينية الزهراء "ع" في بلدة الشهابية إفطاراً للرجال بتنظيم من لجنة إحياء شعائر أهل البيت "ع" بحضور علماء دين وحشد من الأهالي وعوائل الشهداء والجرحى إلى جانب بعض الفعاليات على اختلافهم. 
وقد غصّ المكان بالحضور المتنوّع من مختلف شرائح البلدة ولعل هذا كان من أبرز ما امتاز به هذا اللقاء على مائدة الرحمان في شهر ضيافة الله عزّ وجل.
وكان هناك العديد من عبارات وكلمات الشكر والتقدير للجنة المنّظمة على ما بذلته من جهد وتعب أثناء التحضير وأثناء اللقاء الجامع الذي تكلّل بفضل من الله وتوفيقه بالنجاح والتميّز.
بدورها تتقدّم لجنة إحياء شعائر أهل البيت "ع" بأسمى آيات وعبارات التقدير والإحترام والشكر الجزيل لكل من لبّوا دعوة الإفطار ولكل من شارك وساهم وتبرّع على حب الإمام المجتبى "ع" ولكل من قدّم المعونة والدعم بمختلف أشكاله ووقف إلى جانبها لإنجاز هذا العمل المحبّب عند الله ورسوله "ص" والمفرح لقلب صاحب العصر والزمان "عج" وتهدي ثواب هذا العمل إلى أرواح أموات أهل بلدتنا وأموات المؤمنين والمؤمنات وإلى الشهداء عموماً وبالأخص لمن سطّر أفضل الملاحم وضحّى بنفسه في معركة الحق ضدّ الباطل وهي ملحمة القصير ونحن في أيام ذكراها.
 
 تقبل الله أعمالكم وكل طاعاتكم
       لجنة إحياء شعائر أهل البيت "ع"
 
تابعنا على مواقع التواصل
خريطة مدينة الشهابية
حالة الطقس
مواقيت الصلاة
مخالفات السرعة
تنزيل التطبيق
أخبار الصحف
الإشتراك بالنشرة الدورية